حملناك يا مصر بين الحنايا وبين الضلوع وفوق الجبين عشقناك صدرا رعانا بدفء  وإن طال فينا زمان الحنين فلا تحزني من زمان جحود أذقناك في هموم السنين تركنا دماءك فوق الطريق وبين الجوانح همس حزين عروبتنا هل ترى تنكرين؟ منحناك كل الذي تطلبين سكبنا الدماء على راحتيك لنحمي العرين فلا يستكين وهبناك كل رحيق الحياة فلم نبق شيئا فهل تذكرين؟! فيا مصر صبرا على ما رأيت جفاء الرفاق لشعب أمين سيبقى نشيدك رغم الجراح يضيء الطريق على الحائرين سيبقى عبيرك بيت الغريب وسيف الضعيف وحلم الحزين سيبقى شبابك رغم الليالي ضياء يشع على العالمين فهيا اخلعي عنك ثوب الهموم غدا سوف يأتي بما تحلمين… كلاااام أعجبنــــــى فى حب مصـــــر ( Muhammad ilewa )Engineer mohamed ilewa     


    البرنامج التدريبي : الجدارات الوظيفية اسطنبول – تركيا للفترة من 31 مايو الى4 يونية 2015 م

    شاطر
    avatar
    هويدا الدار
    عضو ذهبى
    عضو ذهبى

    انثى
    عدد الرسائل : 280
    العمر : 26



    تاريخ التسجيل : 28/09/2014

    البرنامج التدريبي : الجدارات الوظيفية اسطنبول – تركيا للفترة من 31 مايو الى4 يونية 2015 م

    مُساهمة من طرف هويدا الدار في الثلاثاء أبريل 07, 2015 7:30 am

    الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    وحدة البرامج التدريبية وورش العمل
    البرنامج التدريبي
    (الجدارات الوظيفية)
    بإعتماد: المعهد الأوروبى لمدراء الأعمال EIBM
    اسطنبول - تركيا
    خلال الفترة من 31 مايو الى 4 يونية 2015 م
    يهدف البرنامج الي تعريف المشاركين والمشاركات بأساسيات ومقومات الجدارة الوظيفية والإدارية. تطوير المهارات الإدارية والإشرافية لدى القيادات . تعميق وعي القيادات الإدارية بأبعاد مهمتهم وأهدافها . التعرف على التجارب الدولية الناجحة في مجال التطوير الإداري لا لغاية التقليد وإنما للحاق بالمؤشرات العالمية. التعرف على عناصر الجدارة الإدارية والتمكين الوظيفي، التدريب على آلية الاستفادة منها. اكتساب المهارات والفنون التي تساهم بشكل مباشر في تنمية الأداء الوظيفي. التعرف على كيفية استخدام نظام قياس الأداء المتوازن في وضع منهج الإدارة الاستراتيجية موضع التطبيق. اكتساب مهارة كيفية قيادة الرسالة الاستراتيجية المنظمة من خلال الأبعاد . تنمية معارف ومهارات المشاركين في بناء وإدارة فرق العمل القادرة على تحقيق الجدارة الإدارية وتطوير الأداء . التعرف ثقافة المشاركة وتؤدى لتكوين اتجاهات إيجابية تجاه الموضوعات المؤسسية ( وعى مشارك ). اكتساب ثقافة التبعية وتؤدى لتكوين اتجاهات سلبية تجاه الموضوعات المؤسسية (وعى سلبى أو تابع ) ثقافة المحدودية وتؤدى لتكوين علاقة ضعيفة مع الموضوعات المؤسسية ( وعى محدود ) . التعرف على محددات (عناصر) الواقعية القيادية لدى الجماعة.

    مستهدفين في ذلك : قيادات ومديرو الإدارات بالموارد البشرية والشئون المالية و الإدارية وشئون العاملين، والتخطيط والمتابعة والجودة ، وكذلك العاملين في هذه الإدارات والأقسام، والمسئولون عن التدريب.
    الرقابية وكل ذي صلة.


    وبهذه المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع البرنامج وإفادتنا بمن تقترحون توجيه الدعوة لهم علماً بأن رسوم الاشتراك 1200 دولار أمريكى للفرد.



    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    بريد إلكتروني : SaraGwadi@Gmail.Com





      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء مايو 23, 2017 2:42 pm