حملناك يا مصر بين الحنايا وبين الضلوع وفوق الجبين عشقناك صدرا رعانا بدفء  وإن طال فينا زمان الحنين فلا تحزني من زمان جحود أذقناك في هموم السنين تركنا دماءك فوق الطريق وبين الجوانح همس حزين عروبتنا هل ترى تنكرين؟ منحناك كل الذي تطلبين سكبنا الدماء على راحتيك لنحمي العرين فلا يستكين وهبناك كل رحيق الحياة فلم نبق شيئا فهل تذكرين؟! فيا مصر صبرا على ما رأيت جفاء الرفاق لشعب أمين سيبقى نشيدك رغم الجراح يضيء الطريق على الحائرين سيبقى عبيرك بيت الغريب وسيف الضعيف وحلم الحزين سيبقى شبابك رغم الليالي ضياء يشع على العالمين فهيا اخلعي عنك ثوب الهموم غدا سوف يأتي بما تحلمين… كلاااام أعجبنــــــى فى حب مصـــــر ( Muhammad ilewa )Engineer mohamed ilewa     


    ) المؤتمر العربى السادس) التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م

    شاطر
    avatar
    هويدا الدار
    عضو ماسى
    عضو ماسى

    انثى
    عدد الرسائل : 305
    العمر : 27



    تاريخ التسجيل : 28/09/2014

    ) المؤتمر العربى السادس) التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية فرص التحول البناء مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م

    مُساهمة من طرف هويدا الدار في الأحد أغسطس 06, 2017 11:30 am

    الدار العربية للتنمية الإدارية
    بالتعاون مع
    الإتحاد الدولى لمؤسسات التنمية البشرية
    تعقد
    (المؤتمر العربى السادس )
    التطوير الاداري في المؤسسات الحكومية
    فرص التحول البناء
    مقر الأنعقاد : القاهرة – جمهورية مصر العربية
    مدة الانعقاد : من 24 الى 28 ديسمبر 2017م
    حيث تسعى الحكومات جاهدة الى حل مشاكل المواطنين والاستجابة لمطاليهم المتنوعة من خلال مجموعة من الخطط والبرامج لتحقيق تحول بناء يهدف الى تحقيق جملة من المنافع وتخفيف المعاناة عن الغالبية منهم، وليس ذلك فقط بل ضمان عملية التطوير المستمرة لهذه السياسات بما يضمن الحل الدائم لمشكلات المواطنين وضمان سرعة تقديم هذه الحلول، ولايمكن ضمان ذلك إلا عبر امتلاك تصور كامل عن الكيفية التي حدث ويحدث فيها الاندماج بين الفكر والممارسة الإدارية من جهة وتكنولوجيا المعلومات من جهة ثانية، حيث تستوعب عملية التطوير الانشطة والعمليات وتعاملها بطرق تمنحها خصائص جديدة في الشكل والمضمون والتأثير.
    • كما يهدف المؤتمر إلى التعرف على السياسات العامة في مجتمع المعرفة . عرض لأساليب الاندماج بين النظم الرقمية والنظم الإدارية. استشراف مستقبل واتجاهات التطوير الإداري في ظل مستجدات تكنولوجيا المعلومات. فرص التحٌول البٌناء نحو تطبيقات نظم المعلومات. عرض مشكلات التحٌول نحو نظم الإدارة الإلكترونية وتطبيقاتها.
    علما بأن محاور المؤتمر ستتضمن المحور الأول: المعلوماتية والإدارة والسياسات العامة، والمحور الثاني: إدارة أعمال الحكومة الإلكترونية وعلاقتها بالسياسات العامة ، والمحور الثالث: إستراتيجيات التطوير في السياسات العامة وعلاقتها بتطوير الإدارة باستخدام تكنولوجيا المعلومات والاتصالات، والمحور الرابع: التكامل بين نظم المعلومات واحتياجات المؤسسات والأجهزة الحكومية .
    كما أن المستهدفين لحضور المؤتمر هم : رؤساء وأعضاء مجالس الإدارة، مديري العموم، في الوزارات المختلفة. مديري ادارات تنمية الموارد البشرية وشئون الموظفين والتدريب والتطوير الاداري والعاملين بها. أخصائي نظم المعلومات والعاملين في مجالات تطبيقات الإدارة الإلكترونية في الوزارات والهيئات والمؤسسات والمنظمات والبنوك والجمعيات والمجالس والقطاع العام والخاص والشركات والمصانع.

    أوراق المؤتمر: كما يسعد الدار أن تستقبل البحوث المبتكرة الرفيعة المستوى سواء من قبل الخبراء في المجال، أو من قبل طلاب الماجستير والدكتوراه والباحثين في هذا الجانب، حيث سيتم تحكيم هذه البحوث من قبل لجنة من الأساتذة المتخصصين في المجال، وستوضع ضمن أوراق المؤتمر على أن تراعى فيها المعايير العلمية والمنهجية في كتابة البحوث وقائمة المراجع بها، كما سيسمح لأصحاب بعض هذه الأوراقبضمها إلى فعاليات وجلسات المؤتمر، علما بأن كل ورقة سيتم قبولها سيتم خصم 25% من قيمة حضور المؤتمر .
    وبهذة المناسبة يسعدنا دعوتكم للمشاركة وتعميم خطابنا على المهتمين بموضوع المؤتمر وإفادتنا بمن تقترحون توجية الدعوة لهم علما بإن رسوم الاشتراك 1000 دولار. أمريكي للفرد .

    لمزيد من المعلومات يمكنكم التواصل مع
    نائب مدير التدريب
    أ / سارة عبد الجواد
    جوال : 00201112694608
    هاتف : 0020237800693 – 0020237800583
    فاكس : 0020237800573 – 0020235866323
    SaraGwadi@Gmail.Com





      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس نوفمبر 23, 2017 9:26 am